Skip to main content

العكس الرمادي كبار مرحبا

وتتوفر أيضا في تفاصيل المنتج على حد سواء الكلاسيكية ومبدع، والحديث ظرف تايلور كل نجم مرحبا يسلك عالية الخالدة كبار على غرار حذاء رياضة مع دعوة مفتوحة إلى أن الذي أدلى به أنت ونمط حياتك. سواء خربش أو رسمت على، بخشونة ويجر من الحفلات لا تعد ولا تحصى واليومي حذاء الحب، أو البالية نظيفة لتكريم الأطواق المدرسة القديمة، ويحادثون كل نجم هو ما يجعل لكم: أسلوب حياة حذاء رياضة حقيقية مع قماش بيضاء للتعبير. قماش العلوي، المطاط وحيد دائم. وتشمل الميزات: ارتفاع كبير بناء رمادي قماش من القطن إغلاق الرباط العلوي مع الثقوب المعدن دائم المطاط وحيد مع واقية غطاء اصبع القدم المطاط يرجى ملاحظة أن هذا الحذاء يدير نصف حجم كبير. الشركة المصنعة أسلوب 1J793 ووفقا للأسطورة، في عام 1918، لاعب كرة السلة في المدرسة الثانوية الذي تغلب عليه اسهم تصل أول زوج له من يحادثون كل النجوم يحادث حذاء كرة السلة الأول، الذي صدر سنة واحدة فقط سابقة. في تلك المرحلة، كانت كرة السلة نفسها لا يتجاوز 27 من العمر، وكان تشكيل الدوري الاميركي للمحترفين 28 سنوات. كونه لاعب كرة السلة المحترف تشارك barnstorming-- الانضمام إلى فريق السفر المحليين وبجولة سياحية في البلاد اللعب المعرض نظمت فضفاضة مباريات لحشود صغيرة. هذا اللاعب في المدرسة الثانوية، البالغ من العمر 17 عاما تشارلز تايلور ه، سيذهب إلى مهنة موجزة وغير المسجلة إلى حد كبير خطيب سياسي. وبعد خمسين سنة، وهذا لاعب المبكر وكل من كرة السلة وأحذية Converse كل النجوم مروحة سيتم تجنيده في قاعة كرة السلة للشهرة ليس لنجاحه كلاعب، ولكن بوصفها بائع الأحذية. وبحلول الوقت الذي انضم ظرف تايلور الحديث في عام 1921، وكانت الشركة بالفعل صانع أحذية المعمول بها، ولكن لا تزال جديدة نسبيا لمفهوم الأحذية الرياضية. تأسست في مالدن، ماساتشوستس في عام 1908 من قبل ماركيز م الحديث، وشركة الأحذية الحديث المطاط وجدت في البداية إنتاج سوليد المطاط الأحذية في فصل الشتاء، وتصنيع ما يصل إلى 4،000 أزواج يوميا بحلول عام 1910. النجاح وهي مصممة لمنع الانزلاق على الرصيف الجليدي، ولكن كان بالتأكيد أية رموز ثقافة البوب. في عام 1915، أضافت الشركة حذاء تنس لخط الانتاج، وسنتين صدر في وقت لاحق لا ولكن شهرة كل النجوم حذاء كرة السلة. وكان هذا الحذاء، وبطبيعة الحال، الذي ظرف تايلور (وفقا للأسطورة، وعلى أي حال) تحسن في عام 1921 من خلال اقتراح تسولي أكثر مرونة والأحذية توقيع التصحيح الكاحل داعم. بعد هد أمضى عامين بجولة سياحية في البلاد تعزيز تحسين حديثا كل النجوم والرياضة لا تزال حديثة العهد لكرة السلة، وأضاف الحديث الطبطبات التوقيع الفعلي إلى التصحيح الأحذية. الآن، ماذا يمكن القول من أي وقت مضى كان الحذاء الرياضي الأكثر شهرة كاملة وجاهزة لقام بحملة سياسية طريقها إلى أسطورة كرة السلة والتاريخ الأميركي. في العقود التالية، أصبح كل النجوم الحذاء الأطواق النهائي، والتي تظهر في ملاعب كرة السلة في كل مكان. شهد تطوره هو تعديل في لون الاختلافات فريق معين والتي يرتديها اللاعبين الدوري الاميركي للمحترفين الأسطوري مثل يوليوس الدكتور J Erving (الذي نال خط بلده من الأحذية في 1976) ويلت تشامبرلين وطوالة (الذين وضعوا الشهيرة في مباراة واحدة سجل التهديف في 1962 من قبل الاجهاد تصل 100 نقطة مع زوج من الحديث بسبب حجمه 15 قدما). كان واحدا من الفرق الأولى لاعتماد كل النجوم وأيضا أول فريق خطابة متنقلا جميع السوداء والآن الأسطوري نيويورك عصر النهضة. وضعت العكس عرف كل النجوم لرينس في عام 1923، وذهب فريق إلى أكثر من 2500 انتصارات وبطولة بطولة العالم لكرة السلة، على الرغم من جدول زمني بجولة تطالب والتمييز العنصري ومنعهم من الانضمام إلى أي دوري المحترفين. مجموعة أخرى من صناع التاريخ، ورؤساء الأحمر جميع للولايات المتحدة (واحدة من أولى فرق كرة السلة للإناث) حصلت على تخصيص كل النجوم في عام 1936. في هذه الأيام، وتؤخذ فرق كرة السلة متكاملة وإمرأة الدوري الاميركي للمحترفين أمرا مفروغا منه، ولكن في ذلك الوقت، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الرواد الشجعان والموهوبين مع كل النجوم على أقدامهم. جعل ظرف تايلور كل النجوم العلامة التجارية كونفيرس الشهيرة، ولكن الشركة أصدرت عدة الكلاسيكية على مر السنين، بما في ذلك بورسيل جاك في عام 1925، ونجمة واحدة (منخفض حذاء قطع كرة السلة اعتمدت في وقت لاحق من قبل سكتبوأردر) في عام 1974، وسلاح - لا يزال والمدرسة القديمة المفضلة في كرة السلة المحاكم everywhere-- في عام 1986. ولم تكتف للعيش في الماضي، افتتح الحديث واحدة من أوائل الدول مختبرات الميكانيكا الحيوية في عام 1981 لبحوث التكنولوجيا لجعل أحذية مريحة أكثر وأفضل أداء. في عام 1992، على براءة اختراع من شركة REACT التكنولوجيا العرف مناسبا، وزيادة توسيد والاستقرار اللذين البناء أحذية كرة السلة يمكن أن تقدم. يعيش تشاك تايلور إرث في اليوم، كما تبقى يحادثون كل النجوم، ومعظمهم لم تتغير منذ عام 1923، باعتبارها واحدة من الأحذية الرياضية الأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم، التي تنتج في مثل هذه طائفة واسعة من التصاميم والأساليب والألوان التي لا حتى تشاك [كولدف] اقترح عليهم all. YOUR كوكي إعدادات الحديث يطلب منك قبول ملفات تعريف الارتباط للأداء، وسائل الاعلام الاجتماعية وأغراض الدعاية. وتستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية والإعلانات الكوكيز من طرف ثالث لنقدم لكم وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية والإعلانات الشخصية. للحصول على مزيد من المعلومات أو تعديل التفضيلات الخاصة بك، اضغط على زر quotmore informationquot أو زيارة quotCookie Settingsquot في أسفل الموقع. هل تقبل هذه الملفات ومعالجة البيانات الشخصية المعنية يمكنك دائما تغيير تفضيلاتك من خلال زيارة quotCookie Settingsquot في أسفل الصفحة. يمكنك دائما تغيير تفضيلاتك من خلال زيارة quotCookie Settingsquot في أسفل الصفحة. يمكنك دائما تغيير تفضيلاتك من خلال زيارة quotCookie Settingsquot في الجزء السفلي من page. About الحديث ماركيز م يحادثون فتحت شركة الأحذية الحديث المطاط في مالدن، ماساتشوستس في عام 1908 وبدأت مع الأحذية للشتاء للرجال والنساء والأطفال. بعد فترة وجيزة، خط ثابت من الأداء الرياضي والأحذية الرياضية مستوحاة بما في ذلك الأحذية قماش لكرة المضرب، تم إنشاء ظرف تايلور كل نجم حذاء كرة السلة وأحذية جاك بورسيل. من خلال الابتكارات والقيادة والمساهمات وقد بنيت الحديث العلامة التجارية الأحذية حول التراث والروح الرياضية الأميركية في القرن ال20. مواكبة تطور وشعبية كرة السلة، والتنس، وكرة القدم والبيسبول والمسار، وأصبحت الأحذية الحديث المفضلة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، خلقت الحديث مجموعات في الأداء الرياضي، لايف ستايل الرياضة والرياضة للموسيقى الكلاسيكية. بدأ العكس الرياضة جمع الأداء بحب كرة السلة نفسها ويتميز الأكثر شعبية والطوابق أحذية كرة السلة في كل العصور بما في ذلك الأحذية converse ظرف تايلور كل نجم. من نمط الرياضة في نمط الحياة اليومية، وجمع نمط الحياة الحديث الرياضة يعطي الأصالة والتعبير عن الذات لأولئك الذين يرتدونها. الأحذية الرياضية لايف ستايل تعرض على غرار الشوارع والأحذية مستوحاة من المحكمة، وتتبع والتنس الأحذية الرياضية. كونفيرس جمع الرياضية الكلاسيكية يجمع الإبداعية والأفكار الأصلية مع مواد جديدة، والألوان والمطبوعات وميزات خاصة تسمح العالم للتمتع المفضلة المحدثة مثل converse ظرف تايلور كل نجم والحديث جاك بورسيل. مع ما يقرب من قرن من تاريخ الرياضة والابتكار والأحذية، والعكس هو أكثر من الأحذية. تاريخها الغني يروي قصة الرياضية والمبتكرين الأمريكية التي جاءت معا من أجل حب الرياضة. حتى يومنا هذا، والحديث يخلق الأحذية التي تسمح لهم بالتعبير عن من هم. تقدم العكس مجموعة واسعة من الأحذية الأنيقة التي تلبي احتياجات الرجال والنساء والأطفال على حد سواء. وخط النظارات ultrasleek بهم لا ينبغي الاستخفاف بها. لتتناسب مع أسلوب حذاء رياضة، والحديث كما يقدم مجموعة واسعة من القبعات، والقفازات، والأوشحة. لذلك، سواء كنت تبحث عن زوج من الطبطبات المدرسة القديمة (ظرف تايلور كل نجم) أو النماذج الراقية مثل جاك بورسيل أو العكس الأسود قماش، ننظر إلى أبعد من الحديث 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 اتصل بنا على 1-888-927-7679 للحصول على المساعدة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع


Comments

Popular posts from this blog

مصمم أحذية لطيف

سان لوران حقائب أمبير عن المتطلبات اللقطات: يجب أن يكون بين الجوارب فساتين مصمم تحت 399 رسالة فتيات الليل خارج رامي بروك الماركات نحن نحب المفخرة. LAgence Maiyet مجوهرات الجميلة 3Lab العناية بالبشرة ناتوري العشير أمبير Wacoal مستوحاة من لوس انجليس لماركا: حزب التجمع متألقة ومجوهرات تريند شوب فام الذوق: غير مقيدة في الكتف من necklines المتميز مجموعة كارتييه مارك مارك جاكوبس حقائب أمبير اكسسوارات مارك أحذية مارك جاكوبس مارك مارك جاكوبس مصمم مجوهرات، ملابس عمال المفخرة. جورجيو أرماني ملابس نمط في بلوم آنا سوي جميع الأسود كل شيء الكلاسيكية خمر إكسسوارات الحالي / إليوت تانيا تايلور حتى 60 مطفأ: هيرفيه ليجيه شارع شيك اكسسوارات المفخرة. ستيلا مكارتني ملمع فساتين أقل من 100 أنيق Skinnies المفخرة. تلميع DL1961 في: لامع نمط دائما في الوقت المحدد: خمر الساعات VINCE. ملابس VINCE. أحذية أفضل ما لديكم الشعر ومع فستان محل فندي ملابس أمبير اكسسوارات Envie دي سلاح دفاعي الأمومة مذهب مدينة تقدم: لو الدراية من مبيعات ستيلا ارتواز البدء في وقت لاحق اليوم وقائمة التعبئة: أغسطس مغامرة بوتيغا اكسسوارات فينيت

الزي عيد الميلاد لطفلة

عطلة للتسوق نسخ 2016 كارتر، وشركة كارتر، الاعتماد على كارتر، ليتل حوائج الوليد، الطفل من الألغام، فقط واحد منكم، أوليات الكريمة، إذا أنها يمكن أن مجرد البقاء قليلا سمسم كارتر على تبلى، اوشكوش، اوشكوش Bgosh، والاطفال حقيقية هي علامات تجارية المملوكة من قبل الشركات التابعة لكارتر، يقول شركة إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية الخاصة بك كاليفورنيا حقوق الخصوصية خريطة الموقع لا شيء الأعياد هي هنا مثل رؤية الأطفال يرتدون ملابس العيد منقوشة الأحمر والأخضر ولطيف. حتى إذا كنت أمي من هو التحقق من قائمة لها مرتين لملابس العيد الطفل، ومنامة عيد الميلاد أو الملابس طفل عطلة كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لا أحد يعرف الأطفال عطلة الملابس مثل كارتر. لسنوات وما أعلمه جيدا تم تقديم الهدايا وجهة للمنامة عيد الميلاد، المحملات ومجموعة متنوعة من غيرها من ملابس العيد للأطفال. حتى الجدة يوافق أن الفساتين كارتر عيد الميلاد لا تزال كطرف كامل اليوم كما كانت في السنوات الماضية. مع أشرطة، والكشكشة ويطبع عطلة لطيف، وفساتين عيد الميلاد لدينا جعل أي صورة عائلة واحدة إلى الكنز. ولتلك الصور كلها مهمة مع سانتا، كارتر ديه ا

كالفن كلاين

كالفن كلاين داخلية كالفين كلاين الصلب مايكرو هوب موجز الظلام البنفسج كالفن كلاين داخلية لا يمكن لفحص رجل المعاصر الملابس الداخلية لن يكون كاملا من دون الإشارة إلى اسم كالفن كلاين الملابس الداخلية. جلب إعلاناته جريئة واستفزازي موضوع الرجل الملابس الداخلية الى العلن في منتصف الثمانينات. أدى كالفين كلاين دخول الى مكان الحادث في انفجار تصاميم الرجال الملابس الداخلية الأنيقة وأكثر إبداعا. خط الملابس الداخلية كالفن كلاين، بما في ذلك مذكرات كالفين كلاين، الملاكمين كالفين كلاين، جذوع كالفين كلاين وسيور كالفن كلاين كان، الآن متاح لمدة ربع قرن. في عام 1982، قدم كالفن كلاين خط ملابسه الداخلية، والتي تحولت النظرة إلى الرجل الملابس الداخلية إلى واحدة من عنصر المألوف. والملابس الداخلية لم تعد مجرد منتج عملي وأصبحت واحدة أن اقترح الجاذبية الجنسية. أنه قال أيضا الرجال الذين هم أيضا يمكن أن تبدو وكأنها ذكر نماذج كالفين كلاين ملابس داخلية، مثل انطونيو ساباتو الابن ومارك والبرغ. ليس فقط لديه رؤية والأزياء، وأصبح كالفن كلاين المعروف أيضا باسم عبقري التسويق الذين غيروا الإعلان عن طريق دفع باستمرار المغلف أ